غير مصنفنشرة اخبار صروح

ليه بنقول ديماً الإستثمار هو مدير مدخراتك؟

ليه بنقول ديماً الإستثمار هو مدير مدخراتك ، وأحسن إستثمار دلوقتى هو إستثمار العقارات وخصوصاً فى المدن الجديدة زي القاهرة الجديدة ؟؟؟
لو حابب تعرف أزاى تستثمر فى المدن الجديدة يبقي لازم تشوف المقاله دي في هذه المقالة ، سنساعد في جعل الاستثمار العقاري أقل تعقيدًا من خلال مناقشة الأنواع الأربعة للعقارات ، وشرح سبب قيام الكثير من الأشخاص بوضع الأموال في العقارات ، ثم التحدث عن بعض أفضل الطرق للاستثمار في العقارات المدرة للدخل
ما هو الاستثمار العقاري؟
العقارات الاستثمارية هي العقارات التي تدر دخلاً أو تكون مخصصة لأغراض الاستثمار بدلاً من الإقامة الأساسية، يعني شراء منزل أو محل تجاري أو …. بغرض الاستثمار يسمى استثمار عقاري. الاستثمار في العقار يمكن أن يُدرَّ لـ أرباحاً ممتازة على المستثمرين.
من الشائع أن يمتلك المستثمرون قطعًا متعددة من العقارات ، تُستخدم إحداها كمسكن أساسي بينما تُستخدم الأجزاء الأخرى لتوليد إيرادات وأرباح من الإيجار من خلال رفع الأسعار. غالبًا ما تكون الآثار الضريبية على العقارات الاستثمارية مختلفة عن تلك المتعلقة بالعقارات السكنية.
• يمكن أن يوفر الاستثمار العقاري فرصًا للمستثمرين لبناء الثروة وزيادة الدخل وتنويع المحفظة الاستثمارية.
• تشمل الاستثمارات السكنية عادةً المنازل والمنازل والوحدات السكنية.
• قد ينطوي الاستثمار في العقارات التجارية على ملكية متاجر البيع بالتجزئة أو مباني المكاتب أو مرافق التخزين والمستودعات.
• يمكن أن تحقق العقارات الاستثمارية مكاسب رأسمالية للمستثمرين بسبب الزيادات في قيمة الممتلكات وكذلك توفير إيرادات الإيجار.
فهم الاستثمار العقاري
يمكن أن يوفر الاستثمار العقاري فرصًا لتحقيق مكاسب مالية للمستثمرين. يمكن أن يساعد امتلاك العقارات الاستثمارية في بناء الثروة وزيادة الدخل وتنويع المحفظة الاستثمارية. على الرغم من وجود العديد من أنواع العقارات في سوق العقارات ، إلا أن معظم العقارات يمكن تقسيمها إلى تصنيفين.

سكني
تشمل العقارات السكنية كلاً من البناء الجديد والمنازل المعاد بيعها. الفئة الأكثر شيوعًا هي منازل الأسرة الواحدة. هناك أيضًا وحدات سكنية ، وتعاونيات ، ومنازل تاون هاوس ، ودوبلكس ، وثلاثة طوابق ، ومنازل رباعية ، ومنازل عالية القيمة ، ومنازل متعددة الأجيال ومنازل لقضاء العطلات.
تجاري
قد ينطوي الاستثمار في العقارات التجارية على ملكية متاجر البيع بالتجزئة أو مباني المكاتب أو مرافق التخزين والمستودعات.
عادة ما يكون الاستثمار في العقارات التجارية أكثر انخراطًا وتكلفة من الاستثمارات السكنية. يمكن أن تكون عقود إيجار العقارات التجارية أطول من عقد إيجار سكني. عادة ما يتم قياس كل من التكاليف والربحية على أساس كل قدم مربع.
فوائد الاستثمار في العقار
زيادة رأس المال
يمكن أن تحقق العقارات الاستثمارية مكاسب رأسمالية للمستثمرين بسبب زيادة قيمة العقار بمرور الوقت. ربح رأس المال هو ربح ينتج عن الفرق بين سعر الشراء الأصلي وسعر بيع العقار. بالطبع ، لا يمكن للمستثمرين إدراك مكاسب رأس المال إلا بعد بيعها. ومع ذلك ، فقد ارتفعت الأسعار بشكل كبير خلال العقود القليلة الماضية مع زيادة الطلب على المساكن. يلعب كل من العرض والطلب دورًا في تحقيق مكاسب رأسمالية من العقارات. إذا كان هناك عدد أقل من العقارات في منطقة جغرافية أو معروض أقل ، فإن أسعار العقارات تميل إلى الارتفاع – وكل شيء آخر متساوٍ.
إيرادات الإيجار
يشتري العديد من المستثمرين العقارات من أجل التدفق المستمر للدخل الذي توفره. سواء كان عقارًا سكنيًا أو تجاريًا ، يدفع المستأجرون أو المقيمون للمالك كل شهر حتى انتهاء عقد الإيجار أو عقد الإيجار.
يمكن أن يوفر تدفق الإيرادات هذا دخلاً ثابتًا للمتقاعدين وغيرهم ممن يبحثون عن مصدر بديل للدخل إلى جانب الدخل من حيازة الأوراق المالية الاستثمارية مثل السندات أو الأسهم.

الأسئلة الشائعة
هل العقارات استثمار جيد؟
وفقًا لاستطلاع جالوب لعام 2016 ، تم تصنيف العقارات كأفضل استثمار طويل الأجل – متقدمًا على الذهب والأسهم والصناديق المشتركة وحسابات التوفير والسندات.
هل يمكنك أن تصبح ثريًا بالاستثمار في العقارات؟
عندما تستثمر في العقارات ، يمكنك تحقيق صافي ثروة بقيمة مليون دولار أو أكثر لمجرد أن العقارات التي تمتلكها وتديرها قد ارتفعت قيمتها على مر السنين. القليل منا لديه النقود في متناول اليد لشراء العقار مباشرة.

هل العقارات عالية المخاطر؟
كما هو الحال مع الأنواع الأخرى من الاستثمارات ، يمكن أن يكون الاستثمار العقاري محفوفًا بالمخاطر. يمكنك الحد من المخاطر عن طريق بذل العناية الواجبة وإجراء تحليل شامل لسوق العقارات وتأجير العقارات.
ما هي قاعدة 2٪ في العقارات؟
تشير قاعدة 2٪ في العقارات إلى النسبة المئوية للتكلفة الإجمالية لمنزلك التي يجب أن تطلبها من الإيجار. بمعنى آخر ، بالنسبة إلى عقار بقيمة 1000000 ، يجب أن تطلب ما لا يقل عن 6000 شهريًا لتجعله يستحق وقتك.
صروح بتقدملك ايه في الاستثمار ؟

تسهيلات سداد متنوعه تصل الي 60 شهر بدون فوائد
مقدمات في متناول الجميع تبدا من 15%
مساحات متنوعه تناسب جميع عملائنا
مواقع مميزه قلب القاهره الجديدة باسعار تنافسيه للمتر
نلتزم في جميع التسليم قبل المعاد
تسليمات عاليه الدقه والجودة باعلي الخامات
شركة صروح هى المالك والمنفذ لكل مشاريعها لا تتعب ولا تحتار احنا معاك لاخر المشوار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *